مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

دوريـ.ـات روسية في درعا على الطريق المؤدي إلى معبر نصيب

وكالة ثقة

شدّدت قـ.ـوات النظام والميليشـ.ـيات الروسية من إجراءاتها ضد المدنيين في محافظة درعا جنوب البلاد، شملت إغلاق بعض الطرق.

وذكر “تجمع أحرار حوران” أنّ أرتـ.ـالاً تابعة للشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية وللأفـ.ـرع الأمنـ.ـية التابعة للنظام، كثفت دوريـ.ـاتها على الأوتوستراد الدولي دمشق – عمان، بعد إغلاق الطرق المحيطة بدرعا المحطة بالسواتر الترابية.

وذكرت أن هناك أنباء عن زيارة وفد أمنـ.ـي من العاصمة دمشق تابع لنظام اﻷسد، فيما أصدرت قـ.ـوات النظام تعميماً بمنع مرور الدرجات النارية في مدينة درعا، بالتزامن مع إغلاق الطرقات بالسواتر الترابية أمام السيّارات.

وتشهد المحافظة تـ.ـوتراً أمنـ.ـياً بعد موقفها الرافض ﻹجراء الانتخابات، والتخوف من انتقام النظام وميليشياته من اﻷهالي.

وكان سفير النظام لدى اﻷردن قد تحدّث مؤخراً عن مباحثات تجري مع الجانب اﻷردني بشأن التحضير ﻹعادة تشغيل طريق دمشق – عمّان الذي يمر بمعبر “نصيب – جابر” الحدودي.

زر الذهاب إلى الأعلى