إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

ردّاً على إهانته.. “شبيح” سكران يكسر عظام قائده شرقي سوريا

هاجم عنصر من ميليشيا الدفاع الوطني التابعة لنظام الأسد قائده في مدينة الميادين الحدودية بريف دير الزور الشرقي ردّاً على الانتقاص منه.
وقالت شبكة “عين الفرات” المختصة بنقل أخبار المنطقة إنَّ قائد الميليشيا بمدينة الميادين، شكور العساف، كان ماراً من شارع الكورنيش بالمدينة عندما شاهد العنصر بالميليشيا، محمد الوكاع وأقدم على توبيخه لتغيبه عن الالتحاق بقطاعه لمدة تزيد عن الأسبوع.
وبحسب المصدر فقد تفاجأ العساف بأنَّ العنصر مخمور قبل أن يهاجمه ويقوم بضربه وطرحه أرضاً متسبباً بكسور في أنفه وإصابات متفرقة بجسده وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات.
وقامت دورية تابعة للأمن العسكري بمخابرات النظام السوري باعتقال الوكاع واقتادته للحجز في أحد مقراتها.
يذكر أن حوادث النزاعات بين عناصر الميليشيات تقع بشكل مستمر بين الحين والآخر بمختلف المناطق في ظل الفلتان الأمني والعسكري.

زر الذهاب إلى الأعلى