جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

رقم خيالي .. كم تقاضت “ميريام فارس” على أغنية مونديال قطر؟

وكالة ثقة

تصدر اسم الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” مجدداً حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الضجة التي أثارتها عقب اصدار أغنيتها الجديدة “توكا تاكا” الخاصة بمونديال قطر 2022.

الجديد في الأمر هو ما تم تداوله حول المبلغ المالي الذي تقاضته ميريام مقابل مشاركتها في حفل المعجبين الخاص ببطولة كأس العالم، والذي أقيم قبل ليلة من بداية البطولة في قطر.

وبحسب ما تم تداوله، فقد تقاضت ميريام فارس مبلغ ربع مليار دولار للغناء إلى جانب الفنان العالمي “مالوما”، في حين أفادت مصادر أخرى أن المبلغ مبالغ فيه، على الرغم من أن ميريام هي الأعلى أجراً، إلا أنها لم تحصل على هذا المبلغ الخيالي بل أقل من ذلك بكثير.

وكانت الفنانة اللبنانية كشفت كواليس مشاركتها في أغنية توكو تاكا، الرسمية لكأس العالم 2022 المونديال، المقام في قطر.

وقالت “ميريام فارس” خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله الرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام.

وأضافت، “كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا”.

وتصدرت أغنية توكو تاكا تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت المشاهدات حتى الآن حاجز 5 ونصف ملايين مشاهدة، وشارك في الغناء كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

زر الذهاب إلى الأعلى