هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

زعـ.ـيم ميليـ.ـشيا يترأس بعثة النـ.ـظام الأولومبية بطوكيو.. ماذا تعرف عن “عمر العاروب”

زعـ.ـيم ميليـ.ـشيا يترأس بعثة النـ.ـظام الأولومبية بطوكيو.. ماذا تعرف عن “عمر العاروب”

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت مـ.ـصادر إعلامية مـ.ـوالية أن عنـ.ـصرا في ميلـ.ـيشيا تابعة لنظـ.ـام اﻷسد ترأس بعـ.ـثته الأولومبية بطوكيو، خـ.ـلال البطولة التي انتـ.ـهت منذ أيام.

وشارك عمر العاروب في معـ.ـارك النظـ.ـام وجـ.ـرائـ.ـمه ضـ.ـد المدنيين في سوريا، وهو نائب زعـ.ـيم ميليـ.ـشيا “كتـ.ـائب البعـ.ـث”، وتظـ.ـهر صور تم نشرها مـ.ـؤخرا وجـ.ـوده في مناطق مختـ.ـلفة وإلى جانب عدد من قيـ.ـاديي الميـ.ـليشيات منهم مشمولون بقانون “قيصـ.ـر” والعـ.ـقـ.ـوبات الغربية.

وإلى جانب ماسبق فإن العاروب هو عـ.ـضو في ما يسمى “مجلس الشعب” ومسـ.ـؤول باتحاد الطلبة، ونائب رئيس الاتحاد الرياضي العام، ورئيس سابق لمكتب العمل الوطني والتطوعي.

ومثل العاروب (من مواليد مدينة الأتارب غربي مدينة حلب، عام 1979) النظام السوري في عدد من المؤتمرات والاجتماعات الدولية، منها “المؤتمر العالمي الخامس للاتحاد البرلماني الدو.لي للشباب”.

يذكر أن بعـ.ـثة النظـ.ـام السوري في أولمبياد “طوكيو 2021” أخفـ.ـقت في تحقيق أي مكـ.ـسب باستثناء فـ.ـوز الربّاع معـ.ـن أسد بميدالية برونزية والذي ظهر مع العاروب في إحـ.ـدى الصور.

زر الذهاب إلى الأعلى