جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

سعر صـرف الليـرة التركـية والسورية والذهـب اليوم الثلاثاء

سعـ.ـر صــ.ـرف الليـرة التركـية والسورية والذهـب اليوم الثلاثاء

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سعـ ـر صـ ـرف الليـ ـرتين السورية والتركية على اسـ ـتقرار نسـ.ـبي أمام الد.ولار والعمـ ـلات اﻷجنبية، فيما سـ.ـجّل سـ ـعر الذهـ ـب انخفـ.ـاضا طفـ.ـيفا، مقـ.ـارنة بأمس، في افتـ.ـتاح تعـ ـاملات اليوم الثلاثاء.

الليـ ـرة السورية

سـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـ ـرة السورية أمام الد.ولار الأمريكي الواحد في دمشق 3520 ليـ ـرة سورية، وفي حلب 3515 ل.س، وفي إدلـ ـب 3500 ل.س.

الليـ ـرة التـ ـركية

وسـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـ ـرة السورية مقـ.ـابل الليـ ـرة التـ ـركية، 396 ل.س شـ ـراء 386 مبيـ.ـع، فيما حافـ.ـظ سعـ ـر الليرة التـ ـركية مقـ.ـابل الدولار على 8.827 ليـ ـرة تركـ ـية.

الذهــ ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ ـب الواحد من عيـ ـار (18) في سوريا 147.400 ليـ ـرة سـ ـورية، وعيـ ـار (21)، 171.900 ليـ ـرة سـ ـورية، و(24) 196.400 ليـ ـرة سـ ـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى