مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

سيرغي لافروف يجتمع مع ممثلي المعارضة السورية من منصتي “القاهرة وموسكو”

عقد ممثلو المعارضة السورية عن منصتي “موسكو والقاهرة” اجتماعا اليوم الخميس، مع وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، تحدثوا عن آخر مستجدات العملية السياسية السورية.
وناقش المجتمعون، وفق صحيفة “قاسيون” التابعة للإرادة الشعبية، وضع العملية السياسية الراهن وضرورة الدفع بإتجاه التنفيذ الكامل للقرار 2254.
وعرض ممثلو المعارضة السورية وفقاً للصحيفة وضع اللجنة الدستورية الراهن، وكذلك الوضع ضمن هيئة التفاوض السورية ومحاولات بعض الأطراف تعطيل عملها عبر ممارسة عقلية الحزب القائد ضمنها.
وأكد الجانب الروسي على تفهمه لمطالب منصتي موسكو والقاهرة بما يخص وضع المعارضة السورية وأعاد التأكيد على أهمية تحقيق تمثيلهما توافقا مع القرار 2254
وتكون الوفد من د. قدري جميل أمين حزب الإرادة الشعبية ورئيس منصة موسكو للمعارضة السورية ومهند دليقان عضو منصة موسكو في اللجنة الدستورية المصغرة، ود. خالد المحاميد عضو مجلس الأعمال السوري، والأستاذ جمال سليمان.
وكان كل من هيئة التنسيق الوطنية ومنصة موسكو وجزء من منصة القاهرة، بعثوا رسالة إلى مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، غير بيدرسون، دعوه فيها إلى التصرف سريعا حفاظا على وحدة اللجنة الدستورية واستمرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى