هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

شرطة عفرين تعتدي بالضرب على الناشط الثوري “حسام سلامة”

اعتدت الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني السوري، في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، على ناشط ثوري ومنشد “أبو رعد الحمصي”.
وقالت مصادر إعلمية محلية، إن عناصر من الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني، اعتدت الاعتداء بالضرب المبرح على أحد منشدي الثورة المدعو “حسام الحمادة” والذي يطلق عليه “أبو رعد الحمصي”، على خلفية مشادة كلامية داخل أحد فروع الشرطة في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوراً يُظهر المنشد “قاسم جاموس”، الملقب بـ “أبو وطن”، وهو يروي من خلاله تفاصيل حادثة الاعتداء على المنشد “أبو رعد”، قال فيه إنه دخل إلى فرع الشرطة العسكرية بـ “عفرين” للمطالبة بخروج شخصين من مهجري غوطة دمشق من سجونها.
وأعرب ناشطين ثوريين عن غضبهم إزاء تلك الحادثة، مطالبين جميع الجهات الأمنية العاملة في منطقة “غصن الزيتون” احترام الناشطين وعدم الاعتداء عليهم، معبرين عن ادانتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى