سوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلب

صاروخ مجهول المصدر يفتك بمجموعة من قوات النظام وميليشياته وسط البلاد

صاروخ مجهول المصدر يفتك بمجموعة من قوات النظام وميليشياته وسط البلاد

أصاب صاروخ حراري مضاد للدروع مجموعة من عناصر قوات نظام الأسد وميليشياته، في ريف حمص الشرقي، مساء أمس الجمعة، وفقا لمصادر محلية.

وقد استهدف مجهولون مجموعة من الجنود بصاروخ حراري مضاد للدروع، ما أدى إلى مقتل 4 منهم بينهم قيادي في ميليشيا الدفاع الوطني.

وأدى الصاروخ أيضا إلى احتراق سيارة كانوا يستقلونها وهي من نوع بيك أب مزودة برشاش حربي ثقيل بالقرب من مدينة تدمر شرق محافظة حمص.

ولم تُعرف المجموعة التي تمكن عناصرها من الفرار دون إلقاء القبض عليهم، إلا أن لتنظيم الدولة وخلاياه نشاطا ملحوظا بالمنطقة.

يشار إلى تعرّض قوات النظام والميلشيات الإيرانية لهجمات متكررة في المنطقة الممتدة من شرقي حمص حتى جنوب دير الزور.

زر الذهاب إلى الأعلى