هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

صحيفة لبنانية: إيران قررت الرد على قصف مطار الـ (T4)

أكدت صحيفة “الأخبار” اللبنانية الموالية لحزب الله أن إيران قررت الرد على استهداف عناصر الحرس الثوري في مطار “تيفور” بسوريا.

وقالت الصحيفة على لسان رئيس تحريرها، “من دون مواربة، قررت إيران أن يرد جيشها أو حرسها الثوري، من دون خجل أو وجل، على العدو، وأن يصيب في جسمه العسكري ضررا وألما يحاكي ما أصاب الجسم العسكري الإيراني، بل ربما أكثر!”.

وأضافت: “صحيح أن الجمهور يحب أن يتسلى بالأسئلة إياها عن: متى وكيف وأين؟ لكن لا إيران ولا العدو يحتاجان إلى طول وقت للتيقن من أن الضربة ستكون مباشرة للجيش الإسرائيلي، وأن الوقت ليس طويلا جدا، وأن ساحته فلسطين وجوارها”.

وأكدت الصحيفة أن “إيران ستتولى المهمة بنفسها، وهي لا تحتاج إلى حليف ينوب عنها (يقصد حزب الله)، ولا إلى قناع يخفي وجهها. عدا عن أنه لا تنقصها الإمكانية ولا الإرادة ولا الشجاعة على الفعل”.

وفي السياق، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن الجيش الإسرائيلي منتشر بكثافة في منطقة هضبة الجولان، ووفقا لصحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، فإن انتشار القوات الإسرائيلية جاء خشية من أي رد فعل إيراني.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي فرض طوقاً شاملاً على الضفة الغربية ويغلق معابر غزة حتى منتصف ليل الخميس.

جدير بالذكر أن قوات النظام أعلنت اليوم الثلاثاء، صد هجوم صاروخي استهدف مطاري الضمير والشعيرات وأسقطت العديد من الصواريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى