جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

طائرة روسية تقصف مجموعة إيرانية شرقي سوريا

قصفت طائرة روسية سيارة تابعة للميليشيات الإيرانية شرقي سوريا أدت لوقوع قتيل وعدد من الجرحى في صفوفهم وفقا لمصادر ميدانية.
وذكر موقع “دير الزور 24” المختص بنقل أخبار المحافظة أن الغارة أدت لمقتل عنصر وإصابة 3 آخرين حيث استهدفت طائرة روسية سيارتهم عن طريق الخطأ قرب مدينة دير الزور.
إقرأ أيضا:
وفد روسي يدخل حقلي “التيم والورد” في ديرالزور

وتتبع المجموعة لميليشيا لواء القدس وكان عناصرها يعملون على تأمين الطريق لسيارة تحمل عمالا يقومون بجمع الكمأة لصالحها.
وتم إسعاف الجرحى إلى مشفى دير الزور العسكري كما تمت إعادة العمال إلى مدينة دير الزور.
وتشن الطائرات الروسية غارات يومية على أهداف تابعة لتنظيم داعش في البادية السورية حيث ينشط عناصر التنظيم في جيوب ممتدة من ريف دير الزور حتى ريفي إدلب وحماة.

زر الذهاب إلى الأعلى