إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

طـ.ـيران التحـ.ـالف يقـ.ـصف منزلًا بعد اعتـ.ـقال ساكنه في دير الزور.. ما القصة؟

طـ.ـيران التحـ.ـالف يقـ.ـصف منزلًا بعد اعتـ.ـقال ساكنه في دير الزور.. ما القصة؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

شـ.ـنت قـ.ـوات التحـ.ـالف الدولـ.ـي عمـ.ـلية إنـ.ـزال جـ.ـوي في محافظة دير الزور شرقي سوريا، اعتـ.ـقلت خلالها شخصا، قبل أن تقوم بقـ.ـصف منزله وتدمـ.ـيره.

وكشف موقع “فرات بوست” المختص بنقل أخبار المنطقة الشرقية أن ميليـ.ـشيا قسد قامت بعمـ.ـلية في بلدة محيميدة بريف دير الزور الغربي، بدعم من قوات التـ.ـحالف الدولـ.ـي ضـ.ـد تنـ.ـظيم داعـ.ـش.

وأوضح المصدر أن العمـ.ـلية أسفرت عن اعتقـ.ـال أحد قياديي تنظـ.ـيم داعـ.ـش الملقب بأبو علي وهو من أبناء بلدة المريعية، في إنـ.ـزال جـ.ـوي للتحـ.ـالف شاركت فيه أربعة طائـ.ـرات مروحـ.ـية وطـ.ـائرتان حـ.ـربيتان استمر لنحو ساعتين.

وأوضح المصدر أن الطـ.ـائرات الحـ.ـربية التابعة للتحـ.ـالف الدولـ.ـي قامت بتدمـ.ـير المنزل الذي كان يسكنه “أبو علي” عقب انتهاء العمـ.ـلية، رغم كونه ليس مملوكا له، بل كان يسكنه كمستأجر، وتعود ملكيته لأحد أبناء القرية.

يذكر أن قسد والتـ.ـحالف تشـ.ـن عمليـ.ـات اقتـ.ـحام واعتقـ.ـالات في شمال شرق سوريا بشكل مستمر، بدعوى ملاحـ.ـقة خـ.ـلايا داعـ.ـش.

زر الذهاب إلى الأعلى