النظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سوريا

طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطر

وكالة ثقة

خطف طفل سوري الأضواء بعد ظهوره في إحدى الصور الملتقطة في مدرجات ملاعب مونديال قطر 2022، وحصدت صورته آلاف الإعجابات والتفاعلات بين المتابعين لعفويتها وجماليتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها وكالة رويترز، يظهر فيها طفل يغط في نوم عميق خلال مباراة فرنسا و بولندا ضمن الدور ثمن النهائي لكأس العالم لكرة القدم.

وذكرت مصادر إعلامية سورية أن الطفل الذي نشرت صورته وتصدرت الترند، هو من أب سوري وأم بولندية.

وأوضحت المصادر أن والد الطفل لاعب سابق في نادي الشرطة ومختص في العلاج الفيزيائي في ألمانيا، دون أن الكشف عن اسمه.

يذكر أن منتخب “بولندا” خسر أمام المنتخب الفرنسي في الدور ثمن النهائي لكأس العالم بنتيجة 3/1.

والجدير بالذكر أيضاً، فإن جماهير كثيرة حرصت على اصطحاب أسرها وأطفالها معها في المدرجات لتشجيع منتخباتها، وتعزيز الذاكرة الكروية بصورة فريدة لديهم، وشاركهم هذا الحرص قطاع كبير من المقيمين والوافدين في قطر.

ومنذ افتتاح البطولة وحتى دور 16 لا يكاد تخلو مباراة من المباريات أو ملعب من الملاعب من مشهد حضور الأطفال من جنسيات مختلفة للمشاركة في تشجيع فرقهم، كما لم تخل منهم أيضاً مناطق المشجعين التي وفرتها قطر في مناطق متفرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى