خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

ظهور الشبيح مجد الحسين يفضح خلية تابعة لنظام الأسد في قلب إسطنبول

ظهور الشبيح مجد الحسين يفضح خلية تابعة لنظام الأسد في قلب إسطنبول

كشفت مصادر إعلامية عن اعتقال اﻷمن التركي ﻷفراد خلية مرتبطة بنظام اﻷسد في مدينة إسطنبول، على خلفية انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه مجد الحسين وهو يحيي اﻷسد ونظامه ويتوعّد معارضيه والقوات التركية.

وقال الناشط السوري نبيل العثمان الذي حاور الحسين في بث مباشر على منصة “التيك توك” لموقع “أورينت نت” إن هناك تحركات للأمن التركي ضد الخلية التي ينتمي لها الشاب بعد إطلاقه تهديدات ضد الجيش التركي وأهالي الشمال المحرر.

وقال العثمان إنه حصل على معلومات من مصدر أمني بأن الحسين الذي ظهر معه في بث مباشر برفقة اثنين آخرين ينتمي لشبكة خطيرة، وأن الأمن التركي يراقب أفراد الخلية منذ فترة وأن بعضهم تم اعتقاله، وربما يكون الشبيح مجد الحسين من بين المعتقلين.

وأشار العثمان إلى أن التهم التي قد توجه للشبيح والخلية التي يعمل معها هي، تأييد النظام السوري وتهديد الأمن، إضافة إلى عمله في مجال الدعارة وتجارة المخدرات وتهريب البشر.

وكان العثمان قد أجرى محاورة مع ثلاثة شبيحة مؤيدين لنظام اﻷسد، استمرت حوالي 3 ساعات، وتم تسجيلها وتداولها، واعترف خلالها الشبيح “الحسين” بأنه قاتل في سوريا ضمن صفوف ميليشيا حزب الله اللبناني وتحت قيادة شخص يدعى (الحاج علي)، وأنه تلقى تدريباته على يد الحرس الثوري الإيراني، وشارك بالعديد من الجبهات منها داريا بريف دمشق ودرعا وجسر الشغور، متفاخراً بعمليات القتل التي ارتكبها بحق الشعب السوري.

كما وجه تهديدات لسكان الشمال السوري المحرر متوعداً إياهم بـ (الحرق)، مشيراً إلى أن سهيل الحسن قائد ميليشيا “النمر” والمدعوم روسياً، تسلم ملف إدلب على حد قوله، وأن قواته تتحضر للسيطرة عليها بالكامل خلال شهر واحد.

وأكد العثمان، أن الشبيح هدد الجيش التركي وتوعد بإخراجهم بالقوة من مناطق الشمال السوري بحجة أن روسيا صديقتهم، معتبراً أن كل شخص في إدلب إرهابي، وكل معارض إرهابي.

زر الذهاب إلى الأعلى