سوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلب

استهداف أكبر قاعدة للقوات الأمريكية شرق سوريا

استهداف أكبر قاعدة للقوات الأمريكية شرق سوريا

وكالة ثقة

أفادت مصادر موالية للنظام، باشتعال نيران كثيفة في قاعدة للجيش الأمريكي بريف دير الزور الشمالي بعد استهدافها بعدة قذائف، اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة الوطن حسب مصادرها” بإن النيران اشتعلت بشكل كثيف في قاعدة أمريكية في حقل العمر بريف دير الزور الشمالي بعد استهدافها بعدة قذائف”.

وأشارت إلى أنه “من غير المعروف حتى الآن إن كانت هناك خسائر بشرية بين الجنود الأمريكيين، ولكن هناك حالة استنفار كبيرة للجيش حول القاعدة”.
بدوره قالت مصادر معارضة إن “ميليشيات تابعة لإيران” استهدفت بـ3 قذائف صاروخية حقل العمر النفطي “أكبر قاعدة تابعة للتحالف” على الأراضي السورية، وذلك غداة إحباط هجوم مماثل على قاعدة أخرى في المنطقة بحسب موقع “الحرة”.

واتهمت المصادر، مجموعات مقاتلة موالية لطهران بشنّ القذائف، بعد يومين من إحياء إيران وحلفائها الذكرى السنوية الثانية لاغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس في ضربة أميركية قرب مطار بغداد.

وكانت طائرات مسيّرة قصفت مواقع تتحصن بها ميليشيات موالية لإيران في محيط مزارع “مزار عين علي” الواقعة على أطراف مدينة القورية ضمن بادية العشارة ببادية دير الزور الشرقية” أمس الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى