خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

عاجـ.ـل.. هجـ.ـوم واحتـ.ـجـ.ـاز رهـ.ـائن داخـ.ـل روسيا

عاجـ.ـل.. هجـ.ـوم واحتـ.ـجـ.ـاز رهـ.ـائن داخـ.ـل روسيا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشفـ.ـت وسائـ.ـل إعـ.ـلام روسـ.ـية عن قـ.ـيام مجـ.ـهـ.ـول باحتـ.ـجـ.ـاز رهـ.ـائـ.ـن في مصـ.ـرف بنكـ.ـي شمال شرقي البلاد، فيـ.ـما لايـ.ـزال الوضـ.ـع حـ.ـرجاً حتى اللحـ.ـظة.

وقال المتحـ.ـدث باسـ.ـم إدارة الطـ.ـوارئ الروسـ.ـية لوكالة “سبوتنـ.ـيك”، صباح اليوم الأربعاء، إن مجـ.ـهـ.ـولا احـ.ـتجـ.ـز رهـ.ـائن في فـ.ـرع مصـ.ـرف “سبيـ.ـربنك” في مدينـ.ـة تيـ.ـوميـ.ـن.

ونقلـ.ـت الوكالة أيضـ.ـاً عن مـ.ـصـ.ـدر في إدارة الطـ.ـوارئ الروسية في المـ.ـنطـ.ـقة قـ.ـوله إن “السـ.ـلـ.ـطات قامـ.ـت بإخـ.ـراج نحو 50 شـ.ـخصـ.ـا من المبـ.ـنى السـ.ـكنـ.ـي حيـ.ـث يقـ.ـع المـ.ـصـ.ـرف”.

ووفـ.ـقـ.ـاً للمـ.ـصـ.ـدر لايـ.ـزال الشخـ.ـص المجـ.ـهـ.ـول يحـ.ـتـ.ـجز ثـ.ـلاثـ.ـة موظـ.ـفـ.ـين في البـ.ـنك كرهـ.ـائن، حيـ.ـث أعلـ.ـن أن بحـ.ـوزتـ.ـه حقيـ.ـبة تحتـ.ـوي على “شـ.ـيء خـ.ـطـ.ـير” مطـالـ.ـبا ﻹطـ.ـلاق سـ.ـراحـ.ـهم.

وتقـ.ـع تيوميـ.ـن في سيبيـ.ـريا وهـ.ـي الجـ.ـزء الشـ.ـرقـ.ـي والشمـ.ـال الشرقـ.ـي من روسيا، تمـ.ـتـ.ـد غـ.ـرباً من جبـ.ـال الأورال حتـ.ـى المـ.ـحـ.ـيط الهادئ شرقـ.ـاً، ومن المـ.ـحـ.ـيط المتجـ.ـمـ.ـد الشمـ.ـالـ.ـي حتـ.ـى حـ.ـدود كازاخسـ.ـتان ومنـ.ـغـ.ـوليا والصـ.ـين جـ.ـنوبـ.ـاً.

سعر الدولار والذهـ.ـب في سوريا اليوم الأربعاء 7 تموز 2021

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرتيـ.ـن السورية والتركية، أمـ.ـام الدولار الأمريكي، على قيمـ.ـته بشكل إجمالـ.ـي، في افتتـ.ـاح تعامـ.ـلات اليوم الأربعاء.

الليرة السورية

سـ.ـجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمـ.ـام الدولار الأمريكـ.ـي الواحد في دمشق 3240 ليرة سورية، وفي حلب 3220 ل.س، وفي إدلب 3200 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سـ.ـعر صـ.ـرف الليرة السورية مقابـ.ـل اللـ.ـيرة التركية، 367 ل.س شراء، 356 مبيـ.ـع، فيـ.ـما حافـ.ـظ سعـ.ـر الليـ.ـرة التركية مقابـ.ـل الدولار الأمريكي 8.679 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحـ.ـد من عيار (18) في سوريا 139.000 ليرة سورية، وعيار (21)، 162.300 ليرة سورية، و(24) 185.000 ليرة سورية.

هل ينـ.ـجح مجلـ.ـس الأمـ.ـن في التصـ.ـويت على مشـ.ـروع قرار آلـ.ـية المساعـ.ـدات الإنسانـ.ـية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

يعـ.ـقد مجلـ.ـس الأمـ.ـن الدولـ.ـي يوم الخميس 8 تموز/ جلـ.ـسة خاصـ.ـة للتصـ.ـويت على مشـ.ـروع قـ.ـرار بشـ.ــأن آلـ.ـية إدخـ.ـال المساعـ.ـدات العابـ.ـرة للحـ.ـدود إلى سوريا.
حيث أعربـ.ـت المـنـ.ـدوبـ.ـة الأمريكية الدائـ.ـمة لدى الأمـ.ـم المتـ.ـحدة السفـ.ـيرة ليـ.ـندا ما 3توماس غرينفيلد اليوم الثلاثاء، إن المطـ.ـلوب هو إعـ.ـادة تفويـ.ـض وتوسـ.ـيع نطـ.ـاق وصـ.ـول المساعـ.ـدات الانسانـ.ـية العابـ.ـرة للـ.ـحدود إلى سوريا، أو تدميـ.ـرها: جنـ.ـبا إلى جنـ.ـب مع أروـ.اح الملايين.

علـ.ـما، أنه يتم عـ.ـقد جلـ.ـسة مشـ.ـاورات مغلـ.ـقة حول الوضـ.ـع الإنسانـ.ـي في سوريا في مجلـ.ـس الأمـ.ـن.
وزعـ.ـت إيرليـ.ـندا والنرويـ.ـج الأعضـ.ـاء غير الدائـ.ـمين بمجلـ.ـس الأمـ.ـن على بقـ.ـية الأعـ.ـضاء 15 دولة مشـ.ـروع قـ.ـرار بتمـ.ـديـ.ـد تفويـ.ـض إيصال المساعـ.ـدات عـ.ـبر معـ.ـبر “باب الهوى” على الحـ.ـدود التركية لمـ.ـدة عام واحد.

كما اعتـ.ـمد المجلـ.ـس في تموز ٢٠٢٠ مشـ.ـروع قـ.ـرار قدمتـ.ـه ألمانـ.ـيا وبلجـ.ـيكيا تم بموجـ.ـبه تمـ.ـديد آلـ.ـية المساعـ.ـدات الأممـ.ـية العابـ.ـرة للحـ.ـدود إلى سوريا من معـ.ـبر باب الهوى؛ رغـ.ـم رفـ.ـض روسيا إرسال تلـ.ـك المساعـ.ـدات، وطـ.ـبعا في مجلـ.ـس الأمـ.ـن يتطـ.ـلب موافـ.ـقة 9 دول على الأقـ.ـل من أعضـ.ـائه بشـ.ـرط ألا تعتـ.ـرض أي دولة من الدول الخـ.ـمس دائمـ.ـة العضـ.ـوية؛ وهـ.ـم: روسيا والصين والولايـ.ـات المتحـ.ـدة وفرنسا وبريطـ.ـانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى