إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

عبوة ناسفة تقتل أربعة عناصر لأمن النظام في درعا

قتل عدد من عناصر قوات النظام السوري، صباح اليوم الأربعاء، جرّاء انفجار عبوة ناسفة في سيارة كانت تقلهم في مدينة جاسم بريف درعا الشمالي.
وقالت مصادر لتجمع أحرار حوران، إن مجهولين استهدفوا بعبوة ناسفة سيارة مصفحة لفرع أمن الدولة التابع للنظام السوري على طريق المشفى الوطني في مدينة جاسم شمالي درعا.
وبحسب المصادر فإن الاستهداف أسفر عن مقتل اربعة عناصر وإصابة آخرين، تم نقلهم إلى مشفى الصنمين العسكري وهم بجراح خطرة.
وكانت اندلعت الاشتباكات أدت لسقوط 23 عنصرا من مليشيات نظام الأسد والفرقة الرابعة على مداخل بلدة المزيريب بريف درعا، أمس الثلاثاء.
وبحسب مصدر مطلعة، فإن عدد من شبان البلدة بادروا إلى مهاجمة قوات الأسد وميليشياته صباح الثلاثاء عقب تقدمهم إلى ضاحية المزيريب في حافلة وسيارتين من نوع “هايلوكس” إضافة لسيارة “فان” حيث وقعوا بكمين بعد وصولهم إلى دوار الدلافين وتمت مهاجمتهم من عدة محاور.
وردت قوات نظام الأسد وقتها في موقع تل الخضر القريب من بلدة عتمان باستهداف منازل المدنيين في ضاحية بلدة المزيريب بقذائف الهاون.

زر الذهاب إلى الأعلى