هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

عضو مجلس الشعب “فؤاد علداني” يُهدر 300 ألف ليتر مازوت في الأراضي الزراعية بحلب خوفاً من مخالفة تموينية (صور)

وكالة ثقة

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، عن صاحب محطة الوقود التي أهدرت 300 ألف ليتر من المازوت في حلب، والتي احتل خبرها منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.
وبحسب المصادر فإن المحطة تعود ملكيتها للنائب في عضو مجلس الشعب “فؤاد علداني”.

وأثار خبر فضيحة صاحب المحطة موجة غضب واستهزاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحدهم: “اللي يدخل على صفحته على فيسبوك يصاب بالقشعريرة لشدة الوطنية التي تنقط مدري تسيل من منشوراته”.

وقال آخر مستهزءاً: “المسؤول الوحيد عن تلك الفضيحة والكارثة البيئية، هم من قرروا الكبسة على المحطة ولم يعطوها فترة زمنية كافية لتفريغ المستودعات وتصريفها. مما اضطر المسكين إلى ضخها على عجالة إلى الأراضي الزراعية”.

وتشير معظم التقارير الإعلامية الموالية إلى ندرة وشح المحروقات في السوق وتحديدا المدعوم، من طرف حكومة الأسد.

في حين تؤكد ذات التقارير أن هناك منشآت وأشخاصا يتاجرون بالمادة، ويتم ضبطهم من طرف وزارة التموين.

وفي آخر تقريرين تحدثت صحيفة الوطن الموالية، عن ضبط 13 ألف لتر بنزين في دمشق.

كما زعم تقرير لاحق عن ضبط منشأة تتاجر بالمازوت الصناعي في حماة، وزعم مدير التجارة الداخلية بحماة رياض زيود أن حماية المستهلك ضبطت، منشأة تخزين وتبريد متوقفة عن العمل، وتستجر المازوت الصناعي وتتاجر به بالسوق السوداء، والكمية غير موجودة فيها، ونظمت ضبطاً بحق صاحبها المخالف “م.قاسم”، وغرمته بنحو 5 ملايين ليرة .

ولم تجب التقارير الإعلامية الموالية عن سؤال الشارع “من أين وكيف وصلت تلك المحروقات، في حين تشكو الحكومة من ندرتها؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى