إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

عفرين.. رجل يقتل ابنته لهذا السبب!!

عفرين.. رجل يقتل ابنته لهذا السبب!!

وكالة ثقة

هزت مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، ظهر اليوم الاثنين 11 يوليو/تموز، جريمة قتل راح ضحيتها فتاة على يد والدها بسبب محادثة مع شاب.

وأفاد مصادر مطلعة بريف حلب، أن رجلاً نازحاً من بلدة الأبزمو غربي حلب ويسكن مدينة عفرين ويدعى “م.ع” أقدم على قتل ابنته البالغة من العمر 17 عاماً، بعد تعذيبها بشكل كبير وربطها في سقف الغرفة وضربها على الرأس، ما أسفر عن إصابتها بنزيف داخلي في الدماغ ووفاتها على الفور.

وبحسب المصادر فإن الرجل قتل ابنته بعد أن كشفها وهي تتحدث مع شاب على هاتفها المحمول.

وأشار إلى أن الشرطة والأمن العام الوطني تمكنت من القبض على والد الفتاة أثناء مراسم الدفن، والذي ادعى بأنه ابنته توفيت وهي متسممة.

ومؤخراً هزّت مدينة عفرين شمالي حلب، جريمة اغتصاب هي الأولى من نوعها في الشمال السوري، إذ أقدم رجل على اغتصاب ابنته البالغة من العمر “13 عاما” في المدينة.

وقال مراسلنا وقتها إن امرأة في مدينة عفرين تقدمت بشكوى على زوجها بتهمة التعدي على ابنته، ليقوم عناصر فرقة المعتصم في “الجيش الوطني السوري” باعتقال الزوج ونقل ابنته إلى أحد مستشفيات المدينة.

وبحسب مراسلنا، فإن الرجل اعترف خلال التحقيقات، أنه باشر باغتصاب ابنته لأول مرة في عمر (9 سنوات) “سراً” من خلال ضرب الطفلة وتعنيفها، وأنه بقي يغتصبها حتى أصبحت في عمر 13 عاما.

واعتبرت تلك الحادثة هي الأولى من نوعها في الشمال السوري، إذ تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الشارع في الشمال السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى