هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

غارات جوية اسرائيلية تستهدف مواقع النظام في دمشق

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، منتصف ليلة الثلاثاء – الأربعاء، غارات جويّة استهدفت مواقع النظام السوري في ريف العاصمة “دمشق”.
وقالت وكالة “سانا” الناطقة باسم النظام السوري، (إن طائرات العدو الإسرائيلي شنت فجر اليوم عدواناً جوياً استهدف وحدة من دفاعاتنا الجوية بريف دمشق ما أسفر عن ارتقاء شهيد وجرح 3 جنود ووقوع أضرار مادية).
ونقلت وكالة سانا عن ما وصفته بالمصدر العسكري، أنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من شمال الجليل استهدف وحدة من دفاعنا الجوي في منطقة النبي هابيل بريف دمشق.
ولم يرد أي تعقيب إسرائيلي رسمي على هذا الأنباء.
يشار إلى أن إسرائيل قد أكدت مرارا وتكرارا وعلى لسان كبار المسؤولين أنها لن تسمح بتموضع إيران في سوريا، وبنقل أسلحة متطورة من إيران إلى منظمة حزب الله عبر الأراضي السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى