جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

مصر تكشف موعد ومكان دفن “حاتم علي” ونقيب الممثلين يوضح تفاصيل الدقائق الأخيرة لوفاته

قال عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر، عزوز عادل، في تصريحات نقلها موقع “مصراوي”: إن “المخرج حاتم علي توفي في فندق مطل على النيل بالقاهرة، صباح الثلاثاء، وأن أسباب الوفاة غالبا بسبب سكتة قلبية”.
وأوضح في صريح العبارة “هو تعب فجأة، وبعت يجيب دكتور، وعلى ما جِه الطبيب لقاه توفى وذهبت روحه لخالقها”.
وكان نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، قد أكد خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي، موضحا أنه تحدث هاتفيا مع الفنان السوري جمال سليمان والذي أكد له خبر وفاة حاتم علي، مضيفا: “سيتم إخبارنا في وقت قادم بمراسم تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء”.
من جانبها، قررت أسرة المخرج الراحل دفنه في موطنه بدمشق في سوريا، حيث يعمل الفنان السوري جمال سليمان على إنهاء استخراج شهادة وسبب الوفاة، قبل نقله لأحد المستشفيات والبقاء هناك حتى يسافر إلى دمشق يوم الخميس على أقصى تقدير.
ويتواجد في الفندق الذي توفي فيه المخرج حاتم علي كل من الفنان السوري جمال سليمان، ومواطنه سامر المصري، والمنتج السوري محمد مشيش وعدد من أصدقاء المخرج الراحل للوقوف بجانب نجل حاتم علي.
ومن أشهر أعمال المخرج حاتم علي مسلسلات “الفصول الأربعة”، و”التغريبة الفلسطينية”، و”صقر قريش”، و”ربيع قرطبة”، والزير سالم”، وبعض من أجزاء مسلسل مرايا. 

زر الذهاب إلى الأعلى