وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

غارات جوية تستهدف مواقع المليشيات الايرانية غرب حلب

استهدف طيران مجهول الهوية بعد منتصف الليل الجمعة / السبت 16 أيار مواقع لمليشيات تتلقى دعم من إيران غرب حلب

وأكدت مصادر ” لوكالة ثقة ” أن التفجيرات وقعت من جهة الكليات العسكرية ( المدرسة الفنية الجوية – وكلية المدفعية ) في منطقة الراموسة جنوب غرب حلب ، وهذه المواقع تعتبر ثكنات عسكرية تابعة للمليشيات الإيرانية تحتوي على مستودعات ذخيرة وأسلحة.

فيما رجحت مصادر إعلامية بأن الانفجارات ناجمان عن غارات إسرائيلية على “مواقع للميليشيات الإيرانية” في منطقة الراموسة من جهة الكليات العسكرية على الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة،

وذلك لأنه تم سماع صوت طيران حربي بوضوح في المنطقة قبل حدوث الانفجارات.

هذا ويتكرر بين الفينة والأخرى استهداف مواقع للمليشيات المدعومة من إيران في مختلف المحافظات السورية التي تنتشر فيها هذه المليشيات في العاصمة دمشق وريفها والبوكمال وديرالزور وحلب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى