وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

وزير الدفاع التركي ” أكار ” اتفاق وقف إطلاق النار في إدلب لا يزال ساريا .

أكد وزير الدفاع التركي ” خلوصي أكار ” أمس الجمعة، بأن اتفاق وقف إطلاق النار في إدلب لايزال ساريا ، ويسري دون أية مشاكل برغم من وجود بعض الانتهاكات

وأضاف ” أكار ” :” بأن تركيا تهدف إلى ترسيخ وقف إطلاق النار بشكل دائم في إدلب واتخذت تدابير لضمان ذلك بالتنسيق مع الجانب الروسي أحد طرفي اتفاق موسكو الذي نجم عنه وقف إطلاق النار في إدلب في الخامس من أذار لهذا العام .

هذا ويشهد ريف إدلب الجنوبي خروقات من قبل نظام الاسد من خلال قصف المدفعية التابعة لنظام الأسد والمليشيات الإيرانية قرى وبلدات في جبل الزاوية خلفت شهيدين يوم أمس الجمعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى