إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

غـارات إسرائيـلية جديـدة على الساحل السوري

وكالة ثقة

شنّت الطـائرات اﻹسـرائيلية خلال الليلة الماضية غارات على مواقع لقـوات النظـام في محيط اللاذقية على الساحل السوري غربي البلاد.

وقال نظـام اﻷسـد إن دفاعـاته الجـوية “أسقطـت عدة صواريـخ إسرائيـلية” خلال الهجوم الذي وقع بعد الساعة الثانية فجراً بقليل، وإن الغـارات أدت إلى مقـتل شخص وإصابة ستـة آخرين.

وادعى النظـام السـوري أن الغـارات استهدفـت مصنعاً مدنياً للبلاستيك في اللاذقية وضربت نقاطاً في بلدة الحفة شرقي اللاذقية ومصياف شرقي حماة.
ولم يعلّق جيش الاحتلال الإسرائيلي على الغارات بشكل رسمي حيث يلتزم بشكل دائم الصمت تجاه تلك اﻷنباء.

يشار إلى أن الضربـات اﻹسرائـيلية تستهدف مواقع مرتبطة بإيران داخل سوريا، وقد ضربت في الساحل مؤخراً مراكز أبحاث لتطوير الأسلحة ومستودعات ذخيرة وقوافل عسكرية لنقل الصواريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى