فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

غـ.ـارات جديدة على النظام وإصـ.ـابات وسط سوريا

غارات جديدة على النظام وإصابات وسط سوريا

أقر النظام بإصابة جنود جراء غارات اتهم إسرائيل بالوقوف خلفها ، استهدفت وسط البلاد ، فجر اليوم اﻷربعاء.

وقالت وكالة “سانا” إن ستة عناصر من قوات النظام السوري أصيبوا ، في قصف إسرائيلي استهدف حمص ، مدعية أيضا مقتل مدنيين اثنين وإصابة آخر.

وأضافت أن صواريخ إسرائيلية أتت من اتجاه شمال شرق بيروت استهدفت بعض النقاط في المنطقة الوسطى حوالي الساعة 01:26 من فجر اليوم، مدعية أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام “تصدت للصواريخ وأسقطت معظمها”.

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن النظام أطلق الليلة الماضية صواريخ مضادة للطائرات دخل الأجواء الإسرائيلية وانفجر فوق شاطئ في حيفا.

وقالت القناة “12” إن أحد تلك الصواريخ أخطأ الطائرات ودخل أجواء اﻷراضي المحتلة على علو شاهق وانفجر فوق البحر قبالة ساحل حيفا، وسقطت شظاياه في البحر ولم تسبب أي ضرر.

وأضافت أن “نظام الدفاع الجوي التابع للجيش الإسرائيلي تابع الصاروخ لكنه قرر عدم اعتراضه لأنه لم يعرض المدنيين للخطر” موضحة أن “الصاروخ من طراز “SA-5″ له نظام تدمير ذاتي على ارتفاعات عالية”.

وذكرت مصادر إعلامية تابعة للنظام أن القصف الإسرائيلي وقع بالقرب من محطة وقود “كباش” على طريق طرابلس بالجهة الغربية لمدينة حمص.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقصف فيها إسرائيل مواقع للنظام خلال أيام ، وكانت قد استهدفت في 17 من الشهر الجاري ، موقعا في دمشق ، وفي 3 من الشهر نفسه ، استهدفت منطقة زاكية بمحافظة ريف دمشق وذلك أيضا للمرة الثانية خلال أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى