هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

في عملية مشتركة مع التحالف الدولي.. قسد تقتل 6 أشخاص وتخفي جثثهم شرقي سوريا

أجهزت ميليشيا قسد على عدة أشخاص منهم إخوة من عائلة واحدة في عملية مدعومة بطائرات التحالف الدولي سد تنظيم الدولة بحجة انتمائهم إلى الأخير.
وذكرت مصادر محلية أن “قوات التدخل السريع HAT” التابعة للميليشيا داهمت فجر اليوم السبت منطقة “هبات العيد” بالقرب من بلدة “الصور” في ريف دير الزور الشمالي واندلعت على إثر ذلك اشتباكات بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية دامت لساعات.
وحلقت مروحيات التحالف الدولي في أجواء المنطقة مقدمة الدعم والإسناد للميليشيا في العملية التي ادت لمقتل كل من “محمد مصطفى الكردي” و”ماهر مصطفى الكردي” و “علي فارس الكردي” وثلاثة أخوة هم “عزيز وخلف ومدلول عبد القادر”.
وبعد قيامهم بقتل الشبان الستة قام عناصر الميليشيا بأخذ جثثهم معهم لدى مغادرة المنطقة بعد انتهاء العملية ونقلوهم إلى جهة مجهولة.
يذكر أن منطقة شرق الفرات تشهد بشكل متكرر عمليات مستمرة من هذا النوع وبدعم من التحالف الدولي بحجة محاربة خلايا تنظيم الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى