هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ

قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ

وكالة ثقة

شهدت ريف إدلب وحلب قصفاً متبادلاً بين قوات النظام وفصائل الثوار، اليوم الجمعة 20 مايو/أيار، وفقاً لما أفاده مراسل وكالة ثقة.

ففي إدلب، قال مراسلنا، إن قوات النظام قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة قرى وبلدات “الفطيرة وكفرعويد وسفوهن وكنصفرة وأطراف بلدة البارة” بجبل الزاوية جنوبي إدلب.

وأكّد أيضاً أن غرفة عمليات الفتح المبين قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ مواقع قوات النظام في قرى وبلدات حزارين والدار الكبيرة والملاجة جنوب إدلب، دون معرفة حجم الخسائر.

وفي حلب، قصفت قوات النظام قرى وبلدات “كفرنوران وتقاد وكفرتعال والشيخ سليمان ومكلبيس” في ريف حلب الغربي.

وأمّا في اللاذقية، تمكنت غرفة عمليات الفتح المبين من قنص عنصر من قوات النظام يدعى “عمار علي منصور” على جبهة الكبينة بريف اللاذقية الشمالي.

وتشهد أرياف إدلب وحلب الجنوبية والغربية والشرقية قصفا بريا بشكل متواصل من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة له، إضافة إلى تحليق مكثف للطائرات الحربية والروسية والاستطلاع في أجواء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى