فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

كرت الهلال الأحمر يزيد من حجم المساعدات المقدمة من قبله….من المستفيد؟

كرت الهلال الأحمر يزيد من حجم المساعدات المقدمة من قبله….من المستفيد؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أبلـ.ـغ الهلال الأحمر التركي أمس الأربعاء بعض السوريين المستفيدين من “كرت الهلال” عبر رسائل الـSMS برفع المنحة الشهرية المقدمة إليهم.

وتتضمن الرسائل الواردة لبعض السوريين زيادة 250 ليرة تركية وفق شروط معينة، يجب أن يحققها المستفيد من “كرت الهلال”.

وإليكم نص الرسالة الواردة إلى بعض السوريين:

“تم قبولك في مشروع T-SUY. اعتباراً من شهر تموز ستتلقى المساعدة من حساب T-SUY عن طريق كرت الهلال الأحمر الخاص بك. سيتم تحميل 250 ليرة تركية على بطاقتك لكل فرد مؤهل من عائلتك. لا يمكن للمقبـ.ـولين في T-SUY الاستفادة من برنامج SUY B001”

وأضاف الموقع، أنه من الشروط المحددة للزيادة الجديدة على كرت الهلال الأحمر وتشـ.ـمل T-SUY فقط، الذي يستهـ.ـدف ذوي الاحتيـ.ـاجات الخاصة والأرامل وكبار السن والعائلات التي ليس لها أي معيل.

يشار إلى أن مشروع كرت الهلال الأحمر للسوريين في تركيا والمساعدات التي تأتي ممول من الاتحاد الأوروبي.
وفي أول هذا الشهر دعا كرم قنق، رئيس منظمة الهلال الأحمر التركي، مجلس الأمـ.ـن الدو.لي إلى تمـ.ـديد إيصال المساعدات الإنسانية عبر الحدود التركية إلى ملايين المحتـ.ـاجين في سوريا بعد انتـ.ـهاء التفـ.ـويض الحالي في 10 يوليو/ تموز الجاري.
وتابع قائلاً: “الوصول إلى مثل هذا الإجماع يتطلب نـ.ـزع الطابع السياسي عن المساعدات، وعلينا أن ندرك أن السوريين قد تُركوا لمـ.ـواجهة كـ.ـارثة إنسانية استمـ.ـرت عقـ.ـدًا من الزمان، وهذا ليس الوقت المناسب للمجتمع الدو.لي لإدارة ظهوره لملايين المحتاجين”.

وأكد قـ.ـنق وقتها أن “الهلال الأحمر التركي سيقف، كما هي عادته دائمًا، إلى جانب المحتاجين في سوريا وسيواصل تقديم الخدمـ.ـات والمساعدات على أمل أن يقدم المجتمع الدو.لي ومجلس الأمـ.ـن الإنسانية على المصالح السياسية”.

واختتم قنق حديثه بقوله إن: “الأمل لايزال قـ.ـويا” لدى جميع العاملين في المجال الإنساني في أن يضع القـ.ـادة “الإنسانية في المقام الأول وأن يسود احترام حياة الإنسان وكرامته”.

زر الذهاب إلى الأعلى