جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

محاولة اغتيال لقائد عسكري في الجيش السوري الحر غرب مدينة حلب

انفجرت يوم أمس السبت عبوة مفخخة استهدفت سيارة لأحد قادة فصيل بالجيش السوري الحر بريف حلب الغربي.

وأعلنت فرقة الصفوة اليوم الأحد على معرفاتها الرسمية أن عبوة استهدفت قائدا لها في ريف حلب الغربي وأن القائد نجى من العملية.

وبحسب مراسل وكالة ثقة فإن العبوة كانت مركونة على جانب الطريق بإحد قرى ريف حلب الغربي رفضت الفرقة تحديد موقعها، وانفجرت على ما يبدوا بجهاز للتحكم عن بعد.

وقال المراسل إن القائد المستهدف هو سامر ابراهيم وهو قيادي بالقاطع الغربي للفرقة، ولم تتهم الأخيرة أي جهة، إلا أنها أكدت متابعتها للموضوع عن كثب مع الجهات المعنية في الريف الغربي.

ويشهد ريف حلب الشمالي والغربي ومدينة إدلب حوادث مماثلة متكررة، وهو ما ينذر بحالة انفلات أمني نتيجة لضعف الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى