فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

مدرّب ليفربول يؤكد أن قوّة محمد صلاح وساديو ماني تعود لسبب يتعلّق باﻹسلام

مدرّب ليفربول يؤكد أن قوّة محمد صلاح وساديو ماني تعود لسبب يتعلّق باﻹسلام

أكد مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، أن سرعة تعافي اللاعبين؛ المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، من إصابتيهما، تعود لعدم شربهما للخمور.

ويعرف كلّ من اللاعبين بالتزامهما الديني، حيث كان محمد صلاح سبباً في دخول عدّة أوروبيين للإسلام، كما عرف بتصريحاته الدينية الصريحة.

من جانبه يحرص ساديو ماني على التبرع بأمواله لصالح أبناء بلده، ولصالح الفقراء والمرضى، كما شوهد ذات مرّة ينظف حمامات مسجد في مدينة ليفربول.

وقد تعافى اللاعبان بشكل سريع بعد إصابات تلقياها في كأس الأمم الإفريقية، وقال كلوب إن: “صلاح وماني لا يشربان الخمر على الإطلاق، لقد كانا لائقيْنِ في اليوم التالي لنهائي أمم إفريقيا” مضيفا: “كلاهما من قُوى الطبيعة”.

وأكد كلوب أن صلاح وماني يتعافيان بسرعة كبيرة، موضحا أنه لم يُفاجأ بهذا على الإطلاق، ومعبرا عن سروره بهذا اﻷمر.

وأضاف: “إنه وضع جيد ويساعد في أن يكون لدينا خيارات وحلول لمشاكل مختلفة، نحتاج إلى لاعبين في كامل لياقتهم، ولكن الأهم من ذلك هو أنه يمكننا التغيير خمس مرات في المباراة”.

وكان اللاعبان قد شاركا في بطولة الأمم الإفريقية مع بلديهما ووصلا إلى النهائي بفوز السنغال، قبل العودة إلى ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى