خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

مدنيو الرقة ضحية سكين “تنظيم الدولة” ومدافع “قسد” وصواريخ “واشنطن”

سيبقى مدنيو مدينة الرقة السورية ضحية سكين تنظيم “الدولة” وخنجر ميليشيات “قسد” وصواريخ التحالف الغادرة، فبعد أن استولت ميليشيا قوات “قسد” على عدّة مناطق جديدة مساء أمس الخميس، من قبضة تنظيم “الدولة” جنوبي مدينة الرقة بدعم من التحالف الدولي أصبحت المدينة محاصرةً بشكل كامل أمام أول من سيدفع فاتورة هذه الحرب العمياء على المدينة “المدنيين”.

وذكرت وسائل اعلام تابعة لميليشا قوات “قسد” ان عناصر “قسد” قد استطاعت محاصرة مدينة الرقة مساء امس الخميس بشكل كامل، وذلك بعد معارك عنيفة خاضها الطرف الأخير مع عناصر تنظيم الدولة جنوبي المدينة وانحساب عناصر التنظيم من تلك الكناطق الجنوبي تحت الغطاء الناري التابع للتحالف الدولي وقذائف “قسد” المكثّفة.

فإلى حدٍ سواء، قام عناصر التنظيم فجر اليوم الجمعة بذبح أحد المدنيين وصلبه أمام منزله في حي “حارة البدو” الواقع وسط مدينة الرقة بتهمة “تهريب المدنيين خارج مناطق سيطرتهم” ليبقوا ضحية سكاكينهم ونيران القوات المهاجمة عليهم بتهمة محاربة “الإرهاب” المزعم.

من جهة أخرى، أعلن تنظيم “الدولة” بعد منتصف ليلة أمس الخميس عن مقتله لأكثر من 9 عناصر تابعين لميليشيا قوات “قسد” قنصاً قرب دوار الفروسية والبرازاي وفي حيي الرومانية والجزرة الواقعين على أطراف المدينة.

الجدير ذكره أن صواريخ قوات التحالف الدولي وقذائف ميليشيات “قسد” وسكين داعش يقتلون بشكل يومي مدنيو المدينة دون أي رادع لهم او محاسب وجميعهم يقاتلون منذ بداية الحرب لاعلان انتصاراتهم المزيفة على حساب دماء المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى