هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مسؤول مصري يكـ.ـشف حقيقة فيديو “سيامند وشـ.ـهد” ويعـ.ـتزم مقـ.ـاضاتهما

مسؤول مصري يكـ.ـشف حقيقة فيديو “سيامند وشـ.ـهد” ويعـ.ـتزم مقـ.ـاضاتهما

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كـ.ـذّب مسؤول مصري ادعاءات اليوتيوبر السوري المدعو “سيامند” وزوجته حول إقامة حفل لتحديد للكـ.ـشف عن جنـ.ـس جنينـ.ـهما، من خـ.ـلال إضاءة أهرامـ.ـات الجيزة.

وقال محمد عبد العزيز رئيس “شركة الصوت والضوء” العاملة في اﻷهرامـ.ـات: “لا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهرامـ.ـات، هذا الشخص لا أعرفه شخصيا، ومن الممكن أن يكون دخل في وقت تجارب الصوت والضوء، بجانب أن تلك الألوان من الممكن أن تظهر في مناسـ.ـبات عدة قمنا بها سابقا”.

ونشر سيامند مقـ.ـطعا مـ.ـصورا على يوتيوب برفـ.ـقة زوجته شـ.ـهد وأصدقـ.ـائهما مدعـ.ـين انتظـ.ـارهم معرفة نتيـ.ـجة اختبار جنـ.ـس المولود من خـ.ـلال اﻷلوان التي ستظهر على الهرم، بعد التجـ.ـهيز لهذا الأمر على مدار أيام طويلة.

ولدى إنارة الهرم باللون اﻷزرق أعلن الزوجان فرحتـ.ـهما في إشارة إلى أن جـ.ـنس المولود ذكر، لكن المسؤول المصري أوضح أن ظهور اﻷلوان على الهرم كان أمرا اعتياديا أثناء وجودهـ.ـم قربه وأنه لم يتم بترتيب مع سيامند.

وﻷضاف في تصـ.ـريح لموقع سكاي نيوز عربية: “تلك الألوان تقريبا قمـ.ـنا بوضـ.ـعها على الأهرامـ.ـات في مناسـ.ـبات سابقة كالاحـ.ـتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة، واليوم العالمي لحـ.ـقوق الإنسان واليوم العالـ.ـمي لمتحـ.ـدي الإعاقة، ومن الممكن أن يكون استـ.ـغل تلك الألوان وقام بعمل الفيديو”.

وأكد “رئيس شركة الصوت والضوء” بالقول: “منذ أيام قليلة تم إضاءة الأهرامـ.ـات باللـ.ـونين الأزرق والبرتقالي بالتنسيق بين وزارة السياحة والآثـ.ـار ووزارة الصـ.ـحة بمناسبة اليوم العالمي للكبد والاحتفال بالقـ.ـضاء على فيـ.ـروس سي في مصر”.

وعن الحفلات الخاصة نوه عبد العزيز: “إضاءة الأهرامـ.ـات ليست ممنـ.ـوعة، ولكن استخـ.ـدامها للدعـ.ـاية أمر مرفـ.ـوض تماما، فالأهرامـ.ـات ليست مجالا أو لوحة للدعـ.ـاية مهما حدث، فنحن نقوم مثلا بإضاءة الأهرامـ.ـات في الحفـ.ـلات الغنـ.ـائية الكـ.ـبرى التي تتم في الصوت والضوء، ولكن الإضاءة لغـ.ـرض شخـ.ـصي أو لحفلة خاصة أو لوضـ.ـع أي شعار ممنـ.ـوعة تماما”.

وأكد أنه “سيتم اتخـ.ـاذ الإجـ.ـراءات القانونية لردع ذلك الشخص الذي قام بهذا الادعـ.ـاء عبر الفيديو، بالتنـ.ـسيق مع وزارة السياحة والآثـ.ـار”.

زر الذهاب إلى الأعلى