إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

مشروع كبير بدعم قطري في ريف حلب (فيديو)

مشروع كبير بدعم قطري في ريف حلب (فيديو)

نشرت مساعدة وزير الخارجية القطري؛ لولوة الخاطر، مقطع فيديو على حسابها الشخصي بـ”تويتر”، يظهر مشروعا لدعم زراعة القمح في مارع بريف حلب.

وقالت لولوة الخاطر في تعليق على مقطع الفيديو: “مشروع رائد لـ”قطر الخيرية” في عامه الثالث، يمثل دورة كاملة مستدامة يفيد منها الأشقاء السوريون من شراء البذور إلى خبز وتوزيع الخبز”.

وأضافت في تغريدتها أن من ثمار المشروع: (1- زراعة أرض سورية. 2- إيجاد مصدر دخل للمزارعين. 3- شراء المحاصيل منهم بدل شرائها من أسواق وشركات عالمية. 4- توزيع ما تم شراؤه على المحتاجين منهم).

من جانبها نشرت منظمة “قطر الخيرية” مقطع فيديو حول المشروع في وقت مسبق مؤكدة أنه “بدأت قطر الخيرية بزراعة محطتين لإكثار أصناف بذور القمح في ريف حلب شمال غرب سوريا، وذلك كنشاط ضمن مشروع دعم سلسلة القيمة لمحصول القمح للسنة الثانية على التوالي، حيث يأتي هذا المشروع بالشراكة مع صندوق التمويل الإنساني الخاص بسوريا”.

يذكر أن الجمعية القطرية تقدّم دعما على مختلف اﻷصعدة لريف حلب الشمالي، وكانت قد قدّمت حزمة جديدة بعد زيارة وفد من الحكومة المؤقتة للدوحة العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى