فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

مصدر خاص لثقة ..تعزيزات لحزب الله تنتقل من منطقة “القصير” نحو مناطق النظام بدير الزور والرقة

مصدر خاص لثقة ..تعزيزات لحزب الله تنتقل من منطقة “القصير” نحو مناطق النظام بدير الزور والرقة

وكالة ثقة -خاص

قال مصدر خاصة لوكالة ثقة، إن تعزيزات لحزب الله اللبناني التي تقاتل لجانب قوات نظام أسد انسحبت من منطقة القصير بريف حمص واتجهت نحو مناطق شمال شرق سوريا.

وأضاف المصدر، أن الوجهة الجديدة لحشودات وتعزيزات ميليشيا حزب الله اللبناني بحسب المعلومات هي ريف محافظة دير الزور والرقة الخاضعة لسيطرة قوات النظام.

وذكر المصدر، أن الهدف من نقل التعزيزات هو الانتشار ضمن الشريط النهري المقابل لمناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”
وتابع، أن المعلومات تفيد بأن الهدف الرئيسي من الانتشار هو لمنع تسلل خلايا تنظيم “داعش” من الضفة الشرقية لنهر الفرات إلى المنطقة الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في مناطق غرب الفرات.

وأردف أن حالة استنفار أمنية وعسكرية كبيرة تشهدها النقاط الخاصة بالنظام و القوات الإيرانية المتوزعة على الشريط النهري و السبب الأحداث الأخيرة بمناطق قسد و خاصة بمحافظة الحسكة
وشهدت محافظة الحسكة في الأيام الأخيرة هجمات لتنظيم داعش على حي الصناعة وعلى سجن لقوات “قسد” مما أدى لنصب حواجز وتشديدات أمنية بحق المدنيين هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى