الأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيد

مصدر روسي يكشف حجم الأضرار الذي لحق بناقلة نفط بسواحل طرطوس السورية

أظهر شريط مصور نشرته وسائل إعلام روسية، اليوم الاثنين، حجم الأضرار التي لحقت بناقلة نفط قبالة سواحل بانياس بريف طرطوس.
ونشر موقع “RusVesna” الروسي، شريطاً مصوراً يظهر حجم الأضرار التي لحقت بسطح السفينة قبالة بانياس.
وبحسب الموقع، فإن سبب الحادث تماس كهربائي في الشبكة الكهربائية تسبب باندلاع حريق دون إصابات.
وكانت قناة “العالم” الإيرانية قد أفادت بأن الناقلة التي تعرضت لهجوم قبالة سوريا واحدة من ثلاث ناقلات إيرانية وصلت مؤخرا إلى ميناء بانياس النفطي.
وأكد القناة أن ناقلة النفط استهدفت قبالة سوريا بمقذوفين أصاب أحدهما مقدمتها مخلفا أضرارا جزئية، والآخر أصاب سطحها وتسبب بأضرار أكبر.
بينما أعلنت مصادر إعلام موالية للنظام ،السبت ،عن اندلاع حريق في أحد خزانات ناقلة نفط قبالة مصب النفط في بانياس بعد تعرضها لما يعتقد أنه هجوم من طائرة مسيرة من اتجاه المياه الإقليمية اللبنانية.
وذكرت مصادر موالية، أن فرق إطفاء الناقلة تتعامل مع الحريق للسيطرة عليه وإخماده وتحدثت عن صوت انفجار أمام مرابط التفريغ في مصفاة بانياس.
وتتبع شركة “مصفاة بانياس” للمؤسسة العامة لتكرير النفط وتوزيع المشتقات النفطية، وأُنشئت بموجب العقد “رقم 20” في العام 1974 مع شركة “إندستريال إكسبورت أمبورت” الرومانية.

زر الذهاب إلى الأعلى