جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

الرئاسة الروسية: لم يتم تحديد موعد لقاء بين بوتين وبايدن

قال الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، إنه لا يؤكد إجراء لقاء بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن في 15 و16 حزيران القادم.
وردا على سؤال صحفي حول استعداد الكرملين لتأكيد موعد إجراء اللقاء المرتقب بين بوتين وبايدن قال بيسكوف للصحفيين “حقا، كانت هناك بعض المقترحات. ولا يمكنني تأكيد هذه المواعيد، لا سيما أنه لا توجد هناك أي اتفاقات بشأن المواعيد.
وأضاف بيسكوف أنه يدور الحديث حقا عن لقاء خلال أشهر الصيف، لكن الموعد لم يتم تحديده حتى الآن، طبعا يجب علينا تحليل العديد من العوامل من أجل التوصل إلى أي اتفاقات نهائية..
وأضاف أن الحديث عن مكان إجراء لقاء بوتين- بايدن سابق لأوانه أيضا.
وأوضح “لم نذكر أي دولة حتى الآن”، متابعا أن إجراء الحوار عن مكان إجراء اللقاء المقبل لا يمكن قبل تحديد موعد إجرائه.
واقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن على نظيره الروسي، فلاديمير بوتين سابقا في مكالمة هاتفية إجراء لقاء شخصي في أراضي دولة ثالثة وذلك على خلفية الخلافات الكبيرة بين الطرفي بأكثر من ملف.

زر الذهاب إلى الأعلى