هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مصدر خاص لـ”ثقة” يكشف عن اجتماع لضـ.ـباط النظام و”قـ.ـسد” شمالي حلب قبيل “مجـ.ـزرة الباب”

مصدر خاص لـ”ثقة” يكشف عن اجتماع لضباط النظام و”قسد” شمالي حلب قبيل “مجزرة الباب”

وكالة ثقة – خاص

كشف مراسل وكالة ثقة في مناطق نظام الأسد، عن اجتماع لضباط من قوات النظام ومليشيات قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في القاعدة العسكرية الإيرانية في بلدة أبين” التابعة لناحية “تل رفعت” بريف حلب الشمالي، فجر أمس الجمعة قرابة الساعة 6 فجراً.

وقال مراسل ثقة، لقد تم رصد عقد اجتماع في حوالي الساعة السادسة من فجر أمس الجمعة ضمن القاعدة الإيرانية المتواجدة في بلدة أبين في محيط مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

وأكّد مراسلنا وصول 5 ضباط من قوات النظام وعدد من قيادات قوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

وأشار إلى أن سبب هذا الاجتماع هو مناقشة الأحداث الأخيرة وتكثيف عمليات القصف باتجاه مناطق سيطرة الجيش الوطني بريف حلب الشمالي والشرقي، رداً على الغارات الجويّة التي نفذتها الطائرات التركية مؤخراً شمالي حلب، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 20 شخص من قوات النظام بينهم 4 ضباط.

وكانت استهدفت قوات النظام وقوات “قسد” المتمركزة قرب بلدة تادف بقرابة 5 كم، بعدد من الصواريخ محيط السوق الشعبي لمدينة الباب شرقي حلب صباح أمس الجمعة، ما أسفر عن استشهاد 14 مدنياً وإصابة مايزيد عن 40 آخر بجروح خطرة.

وأوضح مراسلنا وقتها أن مشافي مدينة الباب طالبت جميع السكان بالتبرع بكافة زمر الدم بسبب كثرة وخطورة الإصابات.

وكثّفت قوات النظام وقوات “قسد” قصفهم الصاروخي على مناطق درع الفرات مؤخراً، في وقت تشهد خطوط المواجهة قصف صاروخي سين “الجيش الوطني” وقوات “قسد” شمال سوريا، في وقت زادت مؤخراً محاولات التسلل بالتزامن مع التهديدات التركية في شن عملية ضد “قسد” شمال سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى