هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

حمص.. الحـ.ـرس الثـ.ـوري يُعـ.ـزّز منطقة جبل الغراب المحـ.ـاذية لمنطقة الـ55 بطائـ.ـرات مسـ.ـيّرة (خاص)

حمص.. الحرس الثوري يُعزّز منطقة جبل الغراب المحاذية لمنطقة الـ55 بطائرات مسيّرة (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشف مصدر خاص لوكالة ثقة عن إرسال تعزيزات عسكرية لمليشيات الحرس الثوري الإيراني إلى منطقة “جبل الغراب” بريف حمص الشرقي، خلال الساعات الماضية.

وبحسب المصادر فإن مليشيات الحرس الثوري الايراني نشرت عدد من الطائرات المسيرة الإيرانية ضمن منطقة جبل الغراب المحاذية لمنطقة 55 كم الخاضعة لسيطرة التحالف الدولي والذي يتركز ضمن قاعدة التنف العسكرية.

ووفقاً للمصادر فإن عملية النشر تأتي لاستخدام الطائرات المسيرة بعمليات الرصد لجانب استخدام طائرات انتحارية بدون طيار من نوع “أبابيل” لتنفيذ عمليات قصف ضد مقرات التحالف الدولي وجيش مغاوير الثورة ضمن منطقة التنف.

ويعد آخر هجوم نفذته الميليشيات الايرانية ضد قاعدة التنف بتاريخ 2022-8-15 طال مقرات لجيش مغاوير الثورة، دون وقوع إصابات.

وتمتلك مليشيات الحرس الثوري الايراني عدداً من المراكز الخاصة بالطائرات المسيرة ضمن البادية الشرقية لحمص من بينها مركز ضمن “محطة T3 النفطية” لجانب مركز تم استحداثه ضمن “محطة T2 النفطية” المتواجدة ضمن الحدود الإدارية لبادية حمص ودير الزور الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى