سوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلب

مقتل شابين بانفجار لغم بدرعا وإصابة أخرين بعملية اغتيال بالريف الشرقي

وكالة ثقة

قتل شابان بانفجار لغم أرضي في حي المنشية بدرعا البلد، اليوم الأحد، فيما تواصلت عملية الاغتيال بريف درعا مما أدى لإصابة شابين.
وقال تجمع أحرار حوران إن اليافعَين “قاسم مشهور المسالمة” و ” قاسم محمد المسالمة” قتلا إثر انفجار لغم أرضي في حي المنشية بدرعا البلد.
ولم يوضح الموقع تفاصيل أخرى عن الانفجار، واكتفى بتسمية اليافعين دون ذكر عمرهما.
وفي سياق أخر، أصيب شابان بجروح خطيرة إثر تعرضهما لعملية استهداف بالرصاص نفذها مجهولون، بالقرب من تل جموع بريف درعا الغربي، ونقلا على إثرها إلى مستشفى مدينة نوى.
وكان نجا القيادي في اللواء الثامن المدعوم روسياً “أبو أحمد صعيب”، من محاولة اغتيال عن طريق استهداف سيارته بعبوة ناسفة قرب قرية “خربا” في ريف درعا الشرقي.
وأمس السبت، قتل عنصر من المخابرات الجوية، متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء استهدافه من قبل مجهولين في ريف درعا.
وكان قتل الضابط في المخابرات الجوية “مصطفى عبد الحكيم” وأصيب مرافقه بجروح، جراء استهدافهما من قبل مجهولين في مدينة “داعل” غرب درعا.
ووثقَّ التجمع بوقت سابق، 21 عملية ومحاولة اغتيال في درعا خلال شهر آذار الفائت، أدت إلى مقتل 18 شخصا وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة، فيما نجى ثلاثة من محاولة الاغتيال.

زر الذهاب إلى الأعلى