هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مقتـل شاب بالرصـاص وإصابة آخرين جراء خلاف على الخبز بدير الزور

وكالة ثقة

أطلق رجل النار على عمال في فرن بمحافظة دير الزور شرقي البلاد بسبب رفضهم بيع الخبز له يوم أمس الأحد؛ ما أدى لمقتل أحدهم.
وذكر موقع “فرات بوست” المختص بنقل أخبار المنطقة الشرقية أن خلافاً نشب بين رجل يدعى “أحمد حريزة” وأخوين يعملان في فرن الراوي بمدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي بسبب إصراره على الحصول على مادة الخبز عنوةً قرابة الساعة الثانية ظهراً.
وقام “حريزة” بإخراج مسدسـه الحـربي ليطلق الرصـاص على العاملين ما أدى لمقتـل تركي المدحان وإصابة شقيقيه وعد المدحان في قدمه كما أصيب عامل آخر في عينه جراء إطلاق النار.
وتشهد عموم المناطق السورية تصاعداً في معدلات الجريـمة نتيجة عدة عوامل منها انتشار السـلاح والفلتان الأمنـي وضعف المحاسبة فضلاً عن الضغوط الاجتماعية والنفسية الكبيرة الناجمة عن تدهور الأوضاع العامة.
ويشكو سكان مناطق سيطرة قسـد في شمال شرقي سوريا من تقاعس قـوات “اﻷسايـش” اﻷمنيـة التابعة لها عن أداء مهامها والتركيز على ملاحقة المطلوبين والمعارضين لها بدعوى محاربة خلايا تنظيـم داعــش.
الجدير بالذكر أن الخبز الذي يتم إنتاجه في مناطق سيطرة قسـد لايلقى رضى الأهالي والذين يحتجون باستمرار على ردائته دون جدوى، وقد بثّ ناشطون أمس مقطعاً مصوراً لما قالوا إنه خبز يحوي حشرات فضلاً عن رائحته الكريهة وطعمه الفاسد في منطقة العزبة، بريف دير الزور الشمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى