هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

هجمـات متعددة في درعا تودي بـ6 قتـلى بينهم ضابـط

وكالة ثقة

سقط عدة قتـلى من قوات النّـظام السوري وميليشياتـه بينهم ضابـط جراء عدة هجـمات خلال اليومين الماضيين.
وذكرت مصادر ميدانية أن مجهولين قاموا بإطـلاق النـار على الرقيب في الأمـن العسـكري “معن نصر بركات” المنحدر من مدينة “يبرود” بريف دمشق، قرب بلدة صيدا شرقي درعا إضافة إلى تصفية المـلازم أول “علي أحمد كيزاوي”، الذي ينحدر من ريف حماة، قرب جسر “ازرع” بريف درعا الشرقي.
وشنّ مجهولون هجومـاً بالرصـاص بين بلدتي “تل شهاب” و”المزيريب” غرب درعا تم خلاله مقتل المـلازم شرف إبراهيم العلي، والعنصر في الفرقة الرابعة حسن علي رمضان من بلدة “خربة قيس”.
كما قُتل الرقيـب في الأمن العسكري “محمد ناصر بربر” المنحدر من منطقة السلمية بريف حماه، و”المتطوع” في الأمـن العسـكري “طليع علي كمال” المنحدر من محافظة السويداء.
وبلغت حصيلة تلك العمليـات المتفرقة 6 قتـلى، في مختلف أنحاء درعا فضلا عن عدد من الجرحـى فيما يستمر نـظام اﻷسـد وميليـشياته في عمليـات المـداهمة والتمشيط وسط استنـفار أمنـي وتعزيز للحواجـز العسكريـة.

زر الذهاب إلى الأعلى