هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مقتل طفل بانهيار مبنى سكني غربي حلب

قتل طفل وأصيب آخرون بجروح متفاوتة ظهر اليوم الجمعة 9 من نيسان/أبريل، إثر انهيار بناء سكني متصدع في ريف حلب الغربي.
وقال مراسل وكلة ثقة بريف حلب، إن بناء سكني مؤلف من طابق واحد، انهار على رؤوس قاطني الأمر الذي أدى إلى مقتل طفل واصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.
وأوضح مراسلنت، أن سبب انهيار المنزل هو تصدعه من القصف الجوي والبري التي شنته سابقاً قوات النظام السوري وحليفها الروسي على المنطقة إضافة إلى تأثره بالعوامل الجوية.
ولفت إلى أن فرق الدفاع المدني عملت لأكثر من ثلاث ساعات على رفع سقف وانقاض المنزل محاولة إنقاذ كافة افراد العائلة إلا ان حجم الدمار كان كبير ما ادى إلى وفاة الطفل.
ولم تكن هذه الحادثة الاولى من نوعها حيث فقد العديد من المدنيين أرواحهم جراء حوادث مماثلة في ريف إدلب الجنوبي في وقت سابق، جراء لجوئهم للسكن ضمن منازل متصدعة بسبب فعل اَلة القتل والتدمير الاسدية والروسية.

زر الذهاب إلى الأعلى