إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

مقتل عائلة كاملة “طفلة وأبويها” بانفجار مجهول في منزلهم شمال حلب

قتلت عائلة كاملة (طفلة وأبويها)، فجر اليوم الاثنين 28 كانون الأول/ديسمبر، جرّاء انفجار مجهول السبب في منزلهم الواقع بريف حلب الشمالي.
وقال الدفاع المدني السوري في منشور له على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، إن عائلة كاملة – طفلة وأبويها – قتلوا في قرية قبة التركمان بريف حلب الشرقي، إثر انفجار مجهول السبب في منزلهم وسط القرية أدى لانهيار المبنى عليهم”.
وأوضح أن فرقه عملت لساعات متواصلة فجر اليوم الاثنين، لسحب الجثث من تحت الأنقاض ورفع الأنقاض من المكان.
وتخضع قرية قبة التركمان لسيطرة فصائل المعارضة المتمثلة حاليا بالجيش الوطني السوري المدعوم من تركيا، بعد إنهاء سيطرة تنظيم “داعش” في المدينة عبر عملية درع الفرات، في شباط 2017، بدعم من الجيش التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى