جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

موقع بريطاني يكشف عن جهود ميليشيا تابعة للنظام في دعم الغزو الروسي ﻷوكرانيا

موقع بريطاني يكشف عن جهود ميليشيا تابعة للنظام في دعم الغزو الروسي ﻷوكرانيا
 
كشف موقع “ميدل إيست آي” البريطاني عن جهود ميليشيا “صائدو داعش” التابعة لنظام اﻷسد والمدعومة من روسيا لتجنيد المرتزقة لصالح اﻷخيرة من سوريا، وإرسالهم للقتال في أوكرانيا.

وقال الموقع في تقرير إن الميليشيا أصدرت عبر قناتها في “تلغرام” دعوة واسعة النطاق للمجندين للتسجيل والحضور في يومي 17 و18 من الشهر الحالي إلى مركز تابع لها في حمص، وسط البلاد.

وما تزال مرحلة التجنيد مفتوحة لمن يرغب في الانضمام، حيث نقل التقرير عن “مصادر مطلعة على خطط التجنيد الحالية” أن الأعضاء الجدد في الميليشيا سيشكلون الدعامة الأساسية لقوة جديدة تعرف باسم “صيادي النازيين”.

وكشفت التقرير نقلا عن مصادره أن مئات المقاتلين سيتم نشرهم في البداية، خلال الحرب الروسية – اﻷوكرانية، وسط صمت وغض للطرف من قبل النظام.

وتشهد المناطق التي تعمل فيها ميليشيا “صائدو داعش”، حالة من الهدوء النسبي منذ سنوات، مع اشتباكات متقطعة، مما يتيح لها إرسال مقاتلين لخارج الحدود.

يذكر أن النظام يعتزم إرسال ما يقرب من 20 ألف مقاتل إلى أوكرانيا، وفقا لتقديرات غربية.

زر الذهاب إلى الأعلى