خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

ميليشيا “حزب الله” تنعى مجموعة جديدة من عناصرها في البوكمال

أعلنت حسابات مقربة من ميليشيا “حزب الله” اللبناني عبر شبكات التواصل الاجتماعي (اليوم الأحد) عن أسماء عدد من عناصر الميليشيات الطائفية الذين لقوا مصرعهم في المعارك الدائرة بريف دير الزور الشرقي.

 

وأكدت الحسابات أن كلا من (نصري محمد عودة وعدنان عباس صادق ومحمود محمد خزعل وصبحي محمد ياغي وتوفيق الحاج حسن ) المنخرطين في ميليشيا “حزب الله” قتلوا في المعارك مع تنظيم “الدولة” (داعش) بمدينة البو كمال شرق دير الزور، مشيرةً إلى أن عنصرين أخرين من ميليشيا “جنود المهدي” قتلوا أيضا في المدينة ذاتها، وهما من بلدتي نبل والزهراء بريف حلب.

 

وبيّنت الحسابات أن مقاتلاً من الحرس الثوري الإيراني (مهدي محمد) لقي مصرعه في الاشتباكات، إضافة لمقتل اللواء (خير الله صمدي)، وهو أحد ضباط ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني.

 

كذلك نعت وسائل إعلام الميليشيات الطائفية (أمس السبت) المصور الحربي في صفوف “حزب الله” محمد يحيى حنبلاس الملقب (مؤمن) والمنحدر من بلدة نبل بريف حلب (ذات الغالبية الشيعية)، مشيرة إلى أنه والقيادي في “حزب الله” (أحمد فواز مدلج) الملقب بـ(باقر) قتلا في معارك البو كمال ضد تنظيم “الدولة”.

 

وكانت مواقع تابعة لـ “حزب الله” قد أعلنت قبل 4 أيام أسماء 8 من مقاتلي الميليشيا قالت إنهم قتلوا في المعارك بسور، مشيرة إلى أن عدداً منهم قتل في مدينة البو كمال الحدودية مع العراق.
مصدر الخبر اورينت نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى