إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

نتـــ.ـائج جديدة تتكشـ.ـف عن غـ.ـارات حمـ.ـص

وكالة ثقة

ارتفـ.ـع عدد قتـ.ـلــ.ــى الغـ.ــارات اﻹسـ.ـرائيليـ.ـة على مستودعـ.ــات الحشمـ.ـة بـريف حمــ.ـص ليلة أمس إلى 11 شخصـ.ـاً، بينهم ضـ..ـابط من الساحل السـ.ـوري.

وأكدت مصـ.ـادر مـ.ـوالية للنظـ.ـام أنه لايزال العديد من قـ.ـوات اﻷسـ.ـد والميـ.ـليشيـ.ـات اﻹيـ.ـ.ــرانية في عداد المفـ.ـقوديـ.ـن، وذلك رغم إنكار اﻹعلام وتمسكه برواية اقتصـ.ـار اﻷضـ.ـ.ــرار على الماديات.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وأكدت المصـ.ـادر مـ.ـقتـل العقـ.ـيد المهندس أيهم سليمـ.ـان اسمــاعيل، من قرية “بيت ياشـ.ـوط” بريف جبلة في محافظة اللاذقيـ.ـة الساحلية غربي البلاد.

ومن بين القتـ.ــلـ.ـى الـ11 سبعـ.ـة عنـ.ـاصـ.ـر من قـ.ـوات النظـ.ـام، و4 من الميلـ.ـيشيـ.ـات اﻹيـ.ـرانيـ.ـة، جـ.ـراء الـ.ـقصـ.ـف على مركز للبحـ.ـوث العلميـ.ـة قرب قرية خـ.ـربة التينـ.ـة في ريف حمـ.ـص الغربي، وعلى مواقع عسكـ.ـ.ــريـ.ـة تابعة للدفـ..ـاع الجـ.ـوي، ومسـ.ـــ.ـتودع ذخـ.ـيــ.ـرة لحـ.ـزب الـ.ـلـ.ـه اللبـنانـ.ـي جنوبي مدينـة حمـ.ـص.

روسيا تلمّح لتهـ.ـديد جديد ضـ.ـد إدلب

وطـ.ـ.ــالت غـ.ـارات الطيـ.ــ.ـران الإسـ.ـرائيـلـ.ـي قبل منتصف ليل الثلاثاء – الأربعـاء مناطق عدة في دمشـ.ـق ومحيطها وفي محافظات حمـ.ـص وحمـ.ـاة واللاذقيـ.ـة.

يذكر أن إسـ.ـرائيـ.ـل تنتهج إسـ.ـتراتيجية ثابتة منذ سنوات في سـ.ـوريا تتمحور حول دعـ.ـم بقــ.ـاء اﻷسـ.ـد وحلفاءه بالسلطـ.ـة مع تحجيم إيـ.ـران.

زر الذهاب إلى الأعلى