إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

نزوح جماعي بالقطارات من إقليم دونباس إلى مخيمات روسية

نزوح جماعي بالقطارات من إقليم دونباس إلى مخيمات روسية

وصل أول قطار يحمل اللاجئين من جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك المستقلتين ذاتيا جنوب شرق أوكرانيا، إلى مقاطعة فورونيج في روسيا، وفقا لما أعلنته وكالة “تاس” الروسية.

وقالت الوكالة إن أقاليم روسية تستعد لاستقبال لاجئين من دونباس، فيما توجّهت قطار أمس السبت إلى فورونيج قادما من مدينة تاغانروغ الروسية، ﻹجلاء المئات.

ومن المقرر أن يتجه اللاجئون إلى نقاط الإقامة المؤقتة، ومن بينها مخيمات “الشاشة الزرقاء” و”كيروفيتس” للأطفال بالمقاطعة.

وكانت إدارة اﻹقليمين قد أعلنت، سابقا، أن أول قطار من اللاجئين سينقل 500 شخص إلى المقاطعة.

وتتهم روسيا القوات اﻷوكرانية بقصف مناطق المجموعات المسلحة الموالية لها في اﻹقليم، فيما يستمر التسخين وسط توقعات باندلاع حرب واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى