جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

هذا ما حدث بعد اتفـ.ـاق “التهـ.ـدئة” في درعا

هذا ما حدث بعد اتفـ.ـاق “التهـ.ـدئة” في درعا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

جددت قـ.ـوات النظـ.ـام وميلـ.ـيشياته هجـ.ـومها على عدة محـ.ـاور في محافظة درعا وريفها عقـ.ـب ساعات فقط من إعلان التوصل لاتفـ.ـاق “تهـ.ـدئة” مع الجانب الروسي.

وقد حاولت قـ.ـوات الأسد مساء أمس التـ.ـقدم إلى مدينة جاسم من الجهة الشمالية إلا أن ثـ.ـوار المدينة تصـ.ـدوا لها ومنـ.ـعوها من التقـ.ـدم، لتقوم باستقـ.ـدام تعـ.ـزيـ.ـزات عسـ.ـكرية إلى محيط المدينة وإغلاق عدد من الطرق الفرعية بالسـ.ـواتر التربية.

كما صـ.ـدّ الثـ.ـوار في درعا البلد محـ.ـاولة تقـ.ـدم جديدة لقـ.ـوات النـ.ـظام على عدة محـ.ـاور من طريق السـ.ـد، وسط قصـ.ـف على الأحـ.ـياء السـ.ـكنية بقـ.ـذائف الهـ.ـاون والمضـ.ـادات الأرضـ.ـية، كما جرت ‏اشتبـ.ـاكات عنـ.ـيفة على محور حي المنشـ.ـية ودوار كازية المصري وفي منطقة البحار.

يذكر أن نحو 250 عائلة من المدنيين محـ.ـاصرون في منطقة الشـ.ـياح قرب درعا البلد وسط مخـ.ـاوف على مـ.ـصيـ.ـرهم.

سعر صـ.ـرف الليرتين التركية والسورية وأسعار الذهـ.ـب اليوم اﻹثنين

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرة السورية على قيمـ.ـته، فيما سجـ.ـلت الليرة التركية تحسنا طفـ.ـيفا، أمام الدولار الأمريكي، وحافظ الذهـ.ـب على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم اﻷحد.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3270 ليرة سورية، وفي حلب 3260 ل.س، وفي إدلب 3230 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 385 ل.س شراء، 374 مبيع، فيما حافـ.ـظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار الأمريكي 8.445 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عـ.ـيار (18) في سوريا 140.900 ليرة سورية، وعـ.ـيار (21)، 164.300 ليرة سورية، و(24) 187.700 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى