إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

هل حصلت تركيا على ضوء أخضر أمريكي لتنفيذ عملياتها في مناطق “قسد”؟

هل حصلت تركيا على ضوء أخضر أمريكي لتـ.ـنفـ.ـيذ عمليـ.ـاتها في مناطق “قـ.ـسد”؟

أكـ.ـدت مصادر إعلامية مقـ.ـربة من ميليشيا قـ.ـسد أن الولايات المتحدة الأمريكية علمت بنية تركيا استهـ.ـداف قيـ.ـاديين من حـ.ـزب العمال الكردستاني (PKK)، مؤخرا، شمال شرقي سوريا.

وقال موقع “باسـ.ـنيوز” نقلا عن “مصدر خاص” أن الولايات المتحدة الأمريكية سـ.ـمحـ.ـت لتركيا باستهـ ـداف قيـ.ـادات “حـ.ـزب العمال التركي” في أي مكان، بعد أن رفـ.ـض الحـ.ـزب إخراج كوادره من المنطقة التي تسيـ.ـطر عليها قـ.ـسد، شرقي نهر الفرات.

وأضاف المصدر أن “روسيا أيضاً على اتفاق مع تركيا بخـ.ـصوص ضـ.ـرب كـ.ـوادر “PKK” داخل سوريا، وإلا ما كان الطيـ.ـران التركي مسـ.ـموح له بأن يطـ.ـير فوق القامشلي ويصل لمسـ.ـافات بعيدة جنوباً”.

ويأتي ذلك تعليقا على استهـ.ـداف طـ.ـائرة مسـ.ـيرة تركية يوم السبت الماضي سيارة بالقرب من مدينة عين العرب (كوباني) في غارة أدت إلى مقـ ـتل 3 عنـ.ـاصر من الميلـ.ـيشيات.

يذكر أن تركيا تتوعد بشـ.ـن هجـ ـوم قريب على قسد في سوريا ودفعها بعيدا عن حدودها الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى