فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

والي “عينتاب” برفقة والي “كيليس” يزوران مدينة الراعي شمالي حلب

والي “عينتاب” برفقة والي “كيليس” يزوران مدينة الراعي شمالي حلب

وكالة ثقة

أكّدت ولاية “غازي عينتاب” التركية في بيان لها، وصول والي عينتاب “داوود غول” برفقة “سوي ترك” وهو والي كيليس، خلال الساعات الماضية، إلى مدينة الراعي السورية بريف حلب الشمالي.

وأرفق البيان صوراً تكشف زيارة الواليين إلى المدينة الصناعية في مدينة “الراعي” وتفقدهما للمنشآت الصناعية المقامة في المنطقة.

ولفت بيان الولاية إلى أن الحكومة التركية ستؤمن للمدينة الصناعية طاقة كهربائية بسعر منخفض، مع تأمين الدعم اللوجستي، وتسهيل عبور ونقل وتصدير البضائع.

وسبق أن أكّد “حسين عيسى” وهو رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة الراعي، بدء بعض المستثمرين بالإنشاء داخل المدينة، بالتزامن مع استمرار أعمال البنية التحتية من قبل إدارة المدينة الصناعية.

وذكر مسبقاً أن أهداف المدينة تتمثل بتأمين أرضية للمستثمرين، وتخفيض نسبة البطالة، وبناء مركز للتدريب المهني ضمن المدينة لتعليم الشباب للحرف الموجودة، ما يعني رفع النمو الاقتصادي في المنطقة.

يذكر أنه في الثامن من شباط/فبراير عام 2018، أعلن المجلس المحلي لمدينة الباب عن وضع حجر الأساس لمشروع المدينة الصناعية الأولى بريف حلب الشمالي والشرقي، بحضور شخصيات تركية وفعاليات مدنية، وتم وصفها بأكبر تجمع صناعي في منطقة درع الفرات بمساحة 561 ألف متر مربع.

زر الذهاب إلى الأعلى