هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

وفاة طفلة سورية إثر سقوطها تحت سكة حراثة موصولة بجرار زراعي في تركيا

وفاة طفلة سورية إثر سقوطها تحت سكة حراثة موصولة بجرار زراعي في تركيا

وكالة ثقة

توفيت طفلة سورية تبلغ من العمر ثلاث سنوات، صباح اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، جرّاء سقوطها تحت سكة حراثة موصولة بجرار زراعي في مدينة سكاريا التركية.
وفي التفاصيل، قالت وسائل إعلام تركية، إن الطفلة السورية “سالي الصالح” البالغة من العمر ثلاثة سنوات، كانت تجلس على كتف جرار يقوده والدها ويحرث الأرض بسكة موصولة بالجرار، لكن الطفلة فقدت توازنها وسقطت من فوق متنه ليعلق جسدها تحت سكة الحراثة ما تسبب لها بجروح خطيرة، الأمر الذي استدعى نقلها إلى مستشفى “باموكوفا” الحكومية، لتتوفى متأثرة بجراحها.
وأوضحت أن قوات “الجندرما” التركية فتحت تحقيقاً في الحادثة.
وفي 30 أغسطس/آب الفائت، توفي طفل إثر سقوطه من بناء مرتفع بولاية اورفة كما توفي شاب سوري خلال عمله في ورشة عمل بطريقة مأساوية في تركيا.
وقالت وسائل إعلام تركية وقتها إن الشاب “ج.ت” البالغ من العمر 27 عاما توفي في مصنع إعادة تدوير المعادن في منطقة باسكيلي الواقعة بولاية كوجالي.
وأضافت أن العامل توفي بطريقة مأساوية بعدما فقد توازنه وعلق في آلة لف الأسلاك في المصنع التي سحقته.
ولفتت أن الطفل “معاوية البعير” توفي جراء سقوطه من الطابق الثالث في ولاية أورفة التركية وهو من أهالي قرية شنينة غربي تل أبيض بريف الرقة اليوم الثلاثاء.
وبتاريخ 13 آب توفي اللاجئ أحمد عبد الجليل إثر سقوط منصة التحميل عليه أثناء عمله على تصليح شاحنة ناقلة ( TIR) في ولاية أورفا جنوب تركيا، وينحدر أحمد من قرية المريعية بريف دير الزور.

زر الذهاب إلى الأعلى